إتصل بنا
092377000
عربة التسوق0Item(s)

لا يوجد لديك أي منتجات في سلة التسوق الخاصة بك.

FAQ

استفسارات عامة

  • ما هو hoon.ps؟
    إن hoon.ps هون موقع إلكتروني واحد يجمع كل احتياجاتك الالكترونية والمواد التجميلية والأثاث .. والكثير في مكان واحد . سواء كنت تبحث عن أفضل الصفقات ، أو أحدث المنتجات في فلسطين كالهواتف, المنتجات المميزة و الكمبيوترات فإن موقعنا المبتكر يتيح لك الحصول على جميع منتجاتك بسهولة متناهية و براحة قصوى.
  • هل الشراء عبر الانترنت آمن ؟
    إن إدارة هـون للتسوق بلا حدود تضمن لكم تجربة تسوق أمنة حيث أن موقع hoon.ps يقوم بإجراء عمليات الدفع من ماستر كارد و فيزا وباي بال ,والدفع عند التوصيل من خلال بوابات الدفع الالكتروني المشفرة بشكل آمن و كل معلوماتكم الشخصية بما في ذلك بطاقة الائتمان و الاسم و العنوان تمر من خلال قناة مشفرة نعتبر الأفضل في هذا المجال لتأمين المعاملات التجارية . استخدام المعلومات الشخصية بك يتم بشكل يتوافق مع سياسة الخصوصية الصارمة التي نتبعها .

استفسارات بشأن الحساب

  • لماذا احتاج إلى التسجيل ؟
    يتوجب عليك أن تكون مستخدم مسجل لتتمكن من إجراء عمليات الشراء على موقع hoon.ps بالإضافة إلى أن التسجيل يساعد المستخدم و يساعد الموقع بالطرق التالية: 1. الاتصال بك كلما دعت الحاجة. 2. ضمان بيئة آمنة للتسوق. 3. حصولك على كافة التحديثات و الأخبار الخاصة بالمنتجات كالألعاب, الساعات و الأجهزة المنزلية ..الخ و العروض الترويجية و العروض الخاصة على الموقع. 4. يمكنك تقديم توصيات و اقتراحات بخصوص المنتجات.
  • هل الحصول على حساب على موقع hoon.ps مجاني ؟

    نعم ،التسجيل على الموقع مجاني.

  • كيف يمكنني الحصول على حساب على موقع hoon.ps ؟

    بكل سهولة. كل ما عليك هو الضغط على رابط حساب جديد في أعلى الصفحة و إتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة و خلال أقل من ٦٠ ثانية سوف يكون لك حساب على الموقع.

  • ما هي هوية hoon.ps ؟

    أن الموقع سيتعرف عليك بواسطة هويتك على الموقع. هذه الهوية فريدة و خاصة بك وحدك مستخدم و بهذا الحساب على hoon.ps يتمكن الموقع من التعرف عليك و معرفة عنوان التوصيل الخاص بك في كل مرة تستخدم فيها الموقع و بهذا تصلك مشترياتك بكل راحة و سهولة بدون حاجة إلى إدخال بياناتك في كل مرة.

  • لماذا احتاج إلى كلمة سر ؟

    تحتاج إلى كلمة المرور لتتمكن من إتمام المعاملات على الموقع مع الحفاظ على سرية التفاصيل الخاصة بك

  • ماذا افعل إن نسيت كلمة المرور ؟

    لا داع للقلق لأن هذا أمر متكرر الحدوث، عليك فقط الضغط علي رابط نسيت كلمة المرور و اتبع التعليمات و إذا كنت بحاجة للمزيد من المساعدة اتصل بخدمة العملاء على الرقم 092377000

  • كيف يمكنني تغيير بياناتي ؟
    بعد تسجيل دخولك إلى الموقع اضغط على حسابي أعلى الصفحه و سيتم توجيهك إلى الصفحة الخاصة بمعلومات الحساب الخاص بك و يمكنك عندئذ تغيير البيانات في الحقول التي تود تعديلها ثم الحفظ.
  • بعد فتح حسابي على hoon.ps هل يمكنني إجراء طلب في أي وقت ؟

    بعد فتح حساب على الموقع و تسجيل الدخول ستتمكن من إجراء أول عملية شراء في الوقت الذي تختاره.

  • هل يمكنني إنشاء أكثر من حساب على hoon.ps ؟

    بالتأكيد يمكنك ذلك طالما أن كل حساب على موقع hoon.ps مسجل به عنون بريد الكتروني مختلف و لكن إن كان الغرض من إنشاء حساب آخر هو رغبتك في إضافة عنوان آخر فلاحظ أنه يمكنك إضافة عنوان ثانوي في حسابك الأصلي و يمكنك تحديد أي منهما تود أن يتم توصيل منتجاتك إليه وقت إتمامك لعملية الدفع .

  • هل يمكن لشخص آخر استخدام حسابي على hoon.ps ؟

    نعم يمكن ذلك و لكننا نوصي بعدم مشاركتك لبياناتك الشخصية . يمكن لأفراد أسرتك و أصدقائك إنشاء حسابات خاصة بهم في أقل من 60 ثانية بالضغط هون.

  • كيف يمكنني رفع اسمي من القائمة البريدية الخاصة بموقع hoon.ps ؟

    إذا كنت ترغب في إزالة اسمك من القائمة البريدية ورسائل العروض والتخفيضات فعليك الاتصال بنا – اضغط هنا و سيتم توجيهك إلى صفحة الاتصال بخدمة العملاء حيث يتوجب عليك ملء الحقول المطلوبة و كتابة كلمة "إزالة" في خانة الموضوع و كتابة العنوان البريدي ورقم الموبايل الذي تود إزالته من القائمة ضمن نموذج الاتصال. يرجى ملاحظة أن رفع البريد الالكتروني والموبايل من القائمة سيستغرق مدة قد تصل إلى 3 أيام . إضافة إلى هذا، فإن كل مراسلاتنا الالكترونية تتضمن كيفية إلغاء الاشتراك في القائمة البريدية.

  • كيف يمكنني إلغاء حسابي على موقع hoon.ps ؟
    يرجى الاتصال بنا بالضغط هنا و سيتم توجيهك إلى صفحة خدمة العملاء حيث يتوجب عليك ملء الحقول المطلوبة و كتابة كلمة "إلغاء الحساب" في خانة الموضوع و كتابة العنوان البريدي الذي استخدمته للتسجيل ضمن نموذج الاتصال. . يرجى ملاحظة أن إجراءات إلغاء الحساب قد تستغرق مدة تصل إلى 3 أيام . إضافة إلى هذا، فإن كل مراسلاتنا الالكترونية تتضمن كيفية إلغاء الحساب.
  • ما هي قائمة الأمنيات ؟
    قائمة الأمنيات هي ميزة في الموقع تمكنك من حفظ المنتجات التي تطلبها باستمرار أو إعداد جدول زمني للتذكير عن طريق البريد الالكتروني أو إرسال أفكار للهدايا لأصدقائك و أفراد عائلتك. يمكنك مشاهدة قائمة الأمنيات الخاصة بك بالضغط على رابط " قائمة الأمنيات" في أعلى الصفحة و لكن يتوجب عليك أن تكون قد سجلت الدخول إلى الموقع.
  • هل ستختفي المنتجات في قائمة الأمنيات إذا لم استخدم حسابي لفترة من الوقت ؟

    لا تقلق بمجرد اختيارك لمنتج ما و إضافته إلى قائمة الأمنيات فإنه سيبقي موجودا إلى أن تقوم بشرائه أو حذفه.

  • عندما أضيف منتج إلى قائمة الأمنيات، هل سيتم حفظ سعر المنتج أيضا ؟

    قائمة الأمنيات لا تقوم بحفظ كمية المخزون أو تفاصيل الأسعار حيث أن هذه البيانات تتغير في القائمة تبعاً للتحديثات التي تتم في الأسعار و الكميات لدي hoon.ps و لكن تقوم القائمة بحفظ المنتجات التي قد تود النظر إليها لاحقاً و شرائها فيما بعد. أي منتج تضيفه إلى قائمة الأمنيات سيبقي موجودا إلى أن تقوم بشرائه أو حذفه.

استفسارات بشأن الطلب

  • كيف يمكنني إجراء طلب على hoon.ps ؟

    بمجرد أن تجد المنتج الذي ترغب في شرائه ، اضغط على "اضف إلى عربة التسوق" و سيتم إضافة المنتج إلى عربة التسوق الخاصة بك. سيتم حفظ جميع العناصر التي اخترتها في عربة التسوق بك في الموقع و سيمكنك مشاهدة المنتجات التي في عربة التسوق في أي وقت بالضغط على رابط عربة التسوق في أعلى الصفحة.

  • كيف يمكنني الاتصال بموقع hoon.ps ؟
    1. يمكنك الاتصال بالموقع عن طريق خدمة العملاء – الرقم 092377000 و ذلك في الأوقات ما بين 9 صباحا و 6 مساءً.
    2. خدمة البريد الإلكتروني تعمل 24 ساعة طوال أيام الأسبوع
    3. خدمة الدردشة المجانية تعمل 24 ساعة طوال أيام الأسبوع
  • هل يمكن لخدمة العملاء علي موقع hoon.ps إنشاء الحساب الخاص بي ؟

    إن عملية إنشاء حساب لك على الموقع في غاية السهولة و السرعة و لكن ان احتجت مساعدة يمكنك الاتصال بنا و سوف نتأكد أن احد فرق خدمة العملاء سيساعدك في انشاء الحساب.

  • ما هي وسائل الدفع المستخدمة ؟

    في الوقت الحالي يمكنك الدفع بإحدى الطرق الآمنة التالية:

    • الدفع عند التوصيل(مفعل)
    • حساب باي بال(جاري العمل)
    • بطاقات الفيزا(مؤجل لتشجيع التجارة)
    • التحويل البنكي(جاري العمل)

استفسارات بشأن تعقب الطلب و التوصيل

  • متى ستصلني المنتجات التي طلبتها من موقع hoon.ps ؟

    سوف يتم توصيل منتجاتك في غضون 24 إلى 36 ساعة، عدا أجهزة التكييف و غيرها من المنتجات الكبيرة التي قد تستغرق وقتأً أطول من العادة للتوصيل و التركيب.

  • متي سيقوم فريق التوصيل بالموقع بالاتصال بي ؟

     سيقوم فريق التوصيل بالاتصال بك قبل التوصيل المنتج إليك.

  • ما هي المنتجات التي يمكن أن يتم توصيلها ؟

     إننا نقوم بتوصيل كافة المنتجات لدينا إلى أي منطقة في فلسطين مجانا.

  • ما هي الرسوم التي يتوجب علي دفعها لخدمة التوصيل ؟

    لا توجد أية رسوم أضافية على خدمة التوصيل و لكن يجب أن تتجاوز قيمة المشتريات الحد الأدنى للتوصيل المجاني و هو 150شيقل. .

  • ما هي المناطق التي تغطيها خدمة التوصيل ؟

     خدمة التوصيل تشمل كافة مناطق دولة فلسطين.

  • كيف يمكنني تسريع عملية التوصيل ؟

    لجعل تجربة تسوقك على موقعنا أسهل فإننا نبذل قصارى جهدنا لتوصيل مشترياتك في غضون 24 إلى 36 ساعة وكل ذلك يعتمد على الوضع الحواجز والوضع العام في دولة فلسطين و دقة تفاصيل العنوان الذي قمت بإدخاله عند موقع التسليم الخاص بك. المنتجات التي تحتاج إلى التركيب قد تستغرق وقت أكثر للتوصيل.

  • هل يمكنني الحصول على رقم السائق ؟

    إننا تعتذر عن إعطاء رقم السائق و لكن السائق سيقوم بالاتصال بك قبل نصف ساعة من وصوله.

  • إذا قمت بتغيير رأيي وقت التوصيل هل يمكنني إلغاء عملية الشراء و إلغاء الفاتورة ؟

    يمكنك إلغاء الفاتورة وقت التوصيل و لكن سيتعين عليك أن تقوم بدفع مبلغ 24شيقل. كرسم للتوصيل. سيتم إلغاء الفاتورة بعد التأكد من أن المنتج ليس به عيب أو خدوش و ما زال مقفلاً في علبته.

  • إذا لم يكن المنتج الذي أريده موجود على الموقع، هل يمكنكم الحصول عليه ؟

     يمكنك إرسال اي طلبيات خاصة إلينا عن طريق البريد الإلكتروني او على صفحتنا على الفيسبوك و سوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت.

  • طلبت منتجات متعددة من الموقع و لكنني لم أتسلم سوى نصف المنتجات. ما السبب ؟

     الرجاء الرجوع إلى بريدك الإلكتروني للحصول على نسخة الكترونية من الفاتورة و إذا ما وجدت بالفعل أن قد اشتريت منتجات لم يتم توصيلها فأرسل لنا بريدا إلكترونيا أو اتصل على خدمة العملاء و سوف نقوم بحل المشكلة.

  • إذا ما كان المنتج غير متوفر و نفذ من مخازنكم هل سيتم توفره مرة أخرى ؟

    المنتجات غير المتوفرة في المخازن عليها إشعار “قريبا”، أو يمكنك إتباع الخطوات المذكورة أعلاه (انظر استفسار رقم ____) و نحن من دون شك سنجد المنتج أو نقدم لكم إجابة .

  • كم يتعين علي الدفع مقابل خدمة التركيب ؟

    خدمة التركيب لمشترياتك على hoon.ps ليست إجبارية يوجد خيار لدى جميع المنتجات التي يشملها خدمات التركيب بالمبلغ المضاف للخدمة والمضاف للكل منتج واحد إن وجد

استفسارات ما بعد البيع

  • لقد تم تركيب المنتج الخاص بي مؤخرا و لكنني أود تغيير مكانه ؟

    يمكننا بالطبع تلبية طلبك و لكن في الوقت الحالي طلب هذه الخدمة غير متوفر عبر الانترنت و يجب عليك الإتصال بنا ومن ثم دفع رسوم إعادة التركيب.

  • اشتريت منتج بالأمس و لكنني اكتشفت أنه لا يعمل ؟

     أننا نقبل أعادة أي منتج في خلال 48 ساعة اذا ما كان المنتج لا يعمل أو به عيب. برجاء التأكد من أن التغليف الذي كان به المنتج موجود.

  • اشتريت بعض المنتجات و تم توصيلها منذ شهر و ما زالت في الصندوق و لم يتم تركيبها ، و أود تركيبها الآن ؟

    كل ما عليك هو الاتصال بمركز الخدمة على الرقم 092377000 و سوف نقوم بتحديد موعد للتركيب خلال 36 ساعة من اتصالك. بما أن المنتج لم يتم تركيبه وقت توصيله فإننا وفي حال قيامك بدفع الرسوم الإضافي للتركيب وإختيار خدمة التركيب لدى الشراء لن نقوم باحتساب رسوم على التركيب. إذا ما وجدنا أن المنتج معيب أو لا يعمل بشكل صحيح سيتم التعامل معه كالمنتج الذي مضى عليه شهر و سيتم إحالة المنتج إلى مركز الخدمة لإجراء الإصلاح المطلوب.

  • المنتج الخاص بي تم إصلاحه عدة مرات من قبل مركز الخدمة الخاص بكم، كيف يمكنني استبداله ؟
    1. اذا ما لم يكن هناك أي خلل و قطع الغيار متوفرة سيتم تصليح المنتج.
    2. إذا كان هناك عيب تصنيع سيتم إعداد تقرير من قبل الفريق الفني للوكيل أو المورد(البائع) و سيتم استبدال المنتج اذا ما كان في فترة الضمان (حسب السياسة المعتمده لدى الوكيل أو المورد(البائع)).
    3. اذا لم تتوفر قطع الغيار (15 يوماً للسلع ) سيتم إعداد تقرير من الفريق الفني لاستبدال المنتج اذا ما كان في فترة الضمان.
  • لقد تم إبلاغي أن المنتج الخاص بي سوف يتم استبداله لأن به عيب و لكن البديل غير متوفر. كيف يمكنني استرداد نقودي ؟

     نحن لا نقوم بإعادة مبالغ نقدية. يمكنك اختيار أي موديل آخر أو الحصول على قسيمة نقدية يمكنك استخدامها للشراء في وقت لاحق و تكون صالحة إلى التاريخ المذكور على القسيمة.

  • هل يمكنني إصلاح منتج لا يشمله الضمان و لا تتوفر له قطع الغيار ؟

     نعم يمكنك ذلك، سنقوم بمعرفة سعر قطع الغيار من المورد ثم سنعطيك توصياتنا وفقا لهذا. لكن اذا ما كان السعر مرتفعا و غير مناسب للتصليح فإننا سنوصي بشراء وحدة جديدة.وسيتم إحتسابها بسعر خاص جداً للمنتجات التي مضت عليها فترة الضمان 3 أشهر فقط.

حقول مطلوبة *