هون تطلق نظام Affiliate Marketing

الثلاثاء، 23 يوليو، 2019 12:13:00 م Asia/Jerusalem

هون تطلق نظام Affiliate Marketing

ما هو التسويق بالعمولة Affiliate Marketing وكيف تبدأ به؟

 

  التوسيق في العموله حيث يتيح لجميع رواد الانترنت تحقيق دخل يومي من خلال بيع المنتجات   Affiliate Marketing  هون يطلق نظام  

يعتبر التسويق بالعمولة Affiliate Marketing من أكثر الطرق شهرة وشيوعاً لربح المال من الإنترنت، ولكن حينما يأتي السؤال بـ “ما هو التسويق بالعمولة  Affiliate Marketing؟” يجب أن تكون الإجابة أكثر وضوحاً وتحديداً، فهناك الكثير من الناس العادية على الإنترنت، يجنون المال عن طريق التسويق بالعمولة، ولم يفهموا بعد ما هو التسويق بالعمولة، وكيف يعمل فعلياً.

في البداية دعنا نلقي نظرة على تعريف موسوعة ويكيبيديا الإنجليزية للتسويق بالعمولة أو الـ Affiliate Marketing:

“التسويق بالعمولة هو نشاط تسويقي في نوع من الأعمال الذي يقوم فيه صاحب العمل بإعطاء المسوق/المسوقين  بالعمولة  مكافأة عن كل زائر أو عميل يقوم بالشراء من موقع صاحب العمل، بجهود المسوق الشخصية”.

تعريف معقد بعض الشيء .. أليس كذلك؟

حسناً فلنأت للحديث المفهوم، سأعطيك تعريفي المبسط للتسويق بالعمولة:

“التسويق بالعمولة هو عملية ترويجية تقوم بها أنت لأشخاص/شركات آخرين، وتحصل في مقابلها على عمولة نظير إتمام عملية البيع عن طريقك أنت”.

هل حقاً التسويق بالعمولة Affiliate Marketing مربح

الإجابة بكل بساطة … (نعم) .. وألف مليون (نعم) كذلك …

لقد حققت – شخصياً – الكثير من الأموال من الإنترنت عن طريق التسويق بالعمولة على مدار سنين، وما زلت في الواقع، وكذلك استخدم برنامج خاص للتسويق بالعمولة في موقع هون لو تلاحظ – حيث نقدم 50% عمولة وهي أكبر نسبة عمولة تقدمها شركة عربية. ولكن إذا صادفتك تلك الإعلانات التي كنت أقابلها، والتي تحدثك عن التسويق بالعمولة، وكأنه لعبة أطفال، وأنه يمكنك عمل آلاف من الدولارات يومياً بجهد بسيط منك، فاعلم جيداً أن هذا غير صحيح بالمرة.

ولا تفهم بهذا أنك لن تستطيع تحقيق تلك الآلاف من الدولارات، وهناك بالفعل من يحقق الآلاف يومياً، ولكن الحقيقية هي  أنه لم يحقق أي منهم آلاف الدولارات بين ليلة وضحاها .. مستحيل .. لقد أخذ منهم النجاح الكثير من الوقت والمجهود لإنشاء تلك الإمبراطورية من التسويق بالعمولة Affiliate Marketing الخاصة بهم، وبعد هذا الجهد تأتي مرحلة جني الأرباح نتيجة هذه الجهود.

وتذكر من البداية، أن التسويق بالعمولة Affiliate Marketing عمل وبزنس مثله مثل أي عمل آخر في الحياة العادية، وأنه وسيلة أكثر من رائعة لجني المال على الإنترنت، مثله مثل أي عمل آخر في الحياة العادية، وأنه سيحتاج منك الكثير الوقت والجهد والمال تبذله فيه مثله مثل أي عمل آخر في الحياة، وهذا حتى تستطيع جني مثل تلك المبالغ والأرباح التي تحلم بها.

أما أجمل شيء في التسويق بالعمولة Affiliate Marketing فهو أنك حقاً تستطيع البدء في بناء البزنس الخاص بك من اليوم. الأمر نسبياً مجاناً، وجل ما سيتم استهلاكه من رصيدك في المرحلة الأولى فقط هو .. الوقت.

لماذا تبدأ بالتسويق بالعمولة Affiliate Marketing

التسويق بالعمولة Affiliate Marketing يعتبر وسيلة رائعة لك كفرد لتحقيق المال، وأسوق إليك هنا بعض الأسباب التي توضح هذا المفهوم:- أنت لست في حاجة إلى مبلغ كبير من المال لكي تبدأ نشاطك في التسويق بالعمولة Affiliate Marketing على الإنترنت. أنت لست في حاجة إلى شراء أو تخزين مخزون. أنت لست في حاجة إلى عقد الصفقات أو إنهاء المبيعات مع العملاء. أنت لست في حاجة إلى إرسال البضائع إلى العملاء، وكذلك لست في حاجة إلى التعامل مع المبالغ المستردة. أنت تستطيع إدارة بزنس التسويق بالعمولة Affiliate Marketing من أي مكان في العالم، وفور إطلاق البنزنس الخاص بك على الإنترنت، يمكنك العمل وجني الأموال في أي وقت، 24 ساعة في اليوم، 365 يوم في السنة (أي حتى وأنت نائم!!)

Post Comments

إرسال تعليق




حقول مطلوبة *